فاعلية برنامج قائم على استراتجية التعلم المعكوس في تحسين التنظيم الوجداني لدى عينة من اطفال الروضة
(2023). فاعلية برنامج قائم على استراتجية التعلم المعكوس في تحسين التنظيم الوجداني لدى عينة من اطفال الروضة. EKB Journal Management System, 26(01.2023), 163-168. doi: 10.21608/jsc.2023.298002
. "فاعلية برنامج قائم على استراتجية التعلم المعكوس في تحسين التنظيم الوجداني لدى عينة من اطفال الروضة". EKB Journal Management System, 26, 01.2023, 2023, 163-168. doi: 10.21608/jsc.2023.298002
(2023). 'فاعلية برنامج قائم على استراتجية التعلم المعكوس في تحسين التنظيم الوجداني لدى عينة من اطفال الروضة', EKB Journal Management System, 26(01.2023), pp. 163-168. doi: 10.21608/jsc.2023.298002
فاعلية برنامج قائم على استراتجية التعلم المعكوس في تحسين التنظيم الوجداني لدى عينة من اطفال الروضة. EKB Journal Management System, 2023; 26(01.2023): 163-168. doi: 10.21608/jsc.2023.298002