تأثير تسويق المحتوى الرقمى على صنع قرار الشراء ، الدور الوسيط لارتباط العميل بالعلامة. دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التسوق الالكتروني في مصر
شاذلى, . (2024). تأثير تسويق المحتوى الرقمى على صنع قرار الشراء ، الدور الوسيط لارتباط العميل بالعلامة. دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التسوق الالكتروني في مصر. EKB Journal Management System, 55(4), 9-66. doi: 10.21608/sjsc.2023.245159.1371
ايمان محمود شاذلى. "تأثير تسويق المحتوى الرقمى على صنع قرار الشراء ، الدور الوسيط لارتباط العميل بالعلامة. دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التسوق الالكتروني في مصر". EKB Journal Management System, 55, 4, 2024, 9-66. doi: 10.21608/sjsc.2023.245159.1371
شاذلى, . (2024). 'تأثير تسويق المحتوى الرقمى على صنع قرار الشراء ، الدور الوسيط لارتباط العميل بالعلامة. دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التسوق الالكتروني في مصر', EKB Journal Management System, 55(4), pp. 9-66. doi: 10.21608/sjsc.2023.245159.1371
شاذلى, . تأثير تسويق المحتوى الرقمى على صنع قرار الشراء ، الدور الوسيط لارتباط العميل بالعلامة. دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التسوق الالكتروني في مصر. EKB Journal Management System, 2024; 55(4): 9-66. doi: 10.21608/sjsc.2023.245159.1371