الدور الوسيط لجودة الخدمة وعلاقتها بين الحوكمة ورضا المستثمرين
عبد الله, Ø. (2023). الدور الوسيط لجودة الخدمة وعلاقتها بين الحوكمة ورضا المستثمرين. EKB Journal Management System, 6(47), 369-402. doi: 10.21608/jfhsc.2023.331099
حسين محمد حسين عبد الله. "الدور الوسيط لجودة الخدمة وعلاقتها بين الحوكمة ورضا المستثمرين". EKB Journal Management System, 6, 47, 2023, 369-402. doi: 10.21608/jfhsc.2023.331099
عبد الله, Ø. (2023). 'الدور الوسيط لجودة الخدمة وعلاقتها بين الحوكمة ورضا المستثمرين', EKB Journal Management System, 6(47), pp. 369-402. doi: 10.21608/jfhsc.2023.331099
عبد الله, Ø. الدور الوسيط لجودة الخدمة وعلاقتها بين الحوكمة ورضا المستثمرين. EKB Journal Management System, 2023; 6(47): 369-402. doi: 10.21608/jfhsc.2023.331099