فاعلية برنامج قائم على التعليم الملطف لخفض التلكؤ الأكاديمى لدى عينة من طلاب المرحلة الإعدادية المتأخرين دراسياً
زيدان, . (2024). فاعلية برنامج قائم على التعليم الملطف لخفض التلكؤ الأكاديمى لدى عينة من طلاب المرحلة الإعدادية المتأخرين دراسياً. EKB Journal Management System, 84(7), 1-51. doi: 10.21608/jarts.2024.225695.1380
جيهان عيد زيدان محمد زيدان. "فاعلية برنامج قائم على التعليم الملطف لخفض التلكؤ الأكاديمى لدى عينة من طلاب المرحلة الإعدادية المتأخرين دراسياً". EKB Journal Management System, 84, 7, 2024, 1-51. doi: 10.21608/jarts.2024.225695.1380
زيدان, . (2024). 'فاعلية برنامج قائم على التعليم الملطف لخفض التلكؤ الأكاديمى لدى عينة من طلاب المرحلة الإعدادية المتأخرين دراسياً', EKB Journal Management System, 84(7), pp. 1-51. doi: 10.21608/jarts.2024.225695.1380
زيدان, . فاعلية برنامج قائم على التعليم الملطف لخفض التلكؤ الأكاديمى لدى عينة من طلاب المرحلة الإعدادية المتأخرين دراسياً. EKB Journal Management System, 2024; 84(7): 1-51. doi: 10.21608/jarts.2024.225695.1380