أثر المحاسبة الرقمية في تحسين الخدمات والقيمة المقدمة للعملاء دراسة ميدانية في البنوك المصرية
عبد الحميد, ., عبد الله الرقيب, . (2025). أثر المحاسبة الرقمية في تحسين الخدمات والقيمة المقدمة للعملاء دراسة ميدانية في البنوك المصرية. EKB Journal Management System, 56(1), 351-382. doi: 10.21608/sjsc.2024.277446.1435
رانيا سلطان عبد الحميد; هند عبد الله الرقيب. "أثر المحاسبة الرقمية في تحسين الخدمات والقيمة المقدمة للعملاء دراسة ميدانية في البنوك المصرية". EKB Journal Management System, 56, 1, 2025, 351-382. doi: 10.21608/sjsc.2024.277446.1435
عبد الحميد, ., عبد الله الرقيب, . (2025). 'أثر المحاسبة الرقمية في تحسين الخدمات والقيمة المقدمة للعملاء دراسة ميدانية في البنوك المصرية', EKB Journal Management System, 56(1), pp. 351-382. doi: 10.21608/sjsc.2024.277446.1435
عبد الحميد, ., عبد الله الرقيب, . أثر المحاسبة الرقمية في تحسين الخدمات والقيمة المقدمة للعملاء دراسة ميدانية في البنوك المصرية. EKB Journal Management System, 2025; 56(1): 351-382. doi: 10.21608/sjsc.2024.277446.1435