دور الترويج الالكترونى في تعزيز الميزة التنافسية بالتطبيق على الشركات العاملة في قطاع السلع المعمرة بمحافظة سوهاج (دراسة ميدانية )
عاشور, . (2025). دور الترويج الالكترونى في تعزيز الميزة التنافسية بالتطبيق على الشركات العاملة في قطاع السلع المعمرة بمحافظة سوهاج (دراسة ميدانية ). EKB Journal Management System, 3(1), 112-130. doi: 10.21608/ajss.2024.282882.1021
محمود محمد عبد الحليم عاشور. "دور الترويج الالكترونى في تعزيز الميزة التنافسية بالتطبيق على الشركات العاملة في قطاع السلع المعمرة بمحافظة سوهاج (دراسة ميدانية )". EKB Journal Management System, 3, 1, 2025, 112-130. doi: 10.21608/ajss.2024.282882.1021
عاشور, . (2025). 'دور الترويج الالكترونى في تعزيز الميزة التنافسية بالتطبيق على الشركات العاملة في قطاع السلع المعمرة بمحافظة سوهاج (دراسة ميدانية )', EKB Journal Management System, 3(1), pp. 112-130. doi: 10.21608/ajss.2024.282882.1021
عاشور, . دور الترويج الالكترونى في تعزيز الميزة التنافسية بالتطبيق على الشركات العاملة في قطاع السلع المعمرة بمحافظة سوهاج (دراسة ميدانية ). EKB Journal Management System, 2025; 3(1): 112-130. doi: 10.21608/ajss.2024.282882.1021