القصص المشتركة والموجهة بمنهج رياض الأطفال " 2.0 " بوزارة التربية والتعليم "دراسة تحليلية نقدية"
سامي ناجي عبد العزيز, . (2022). القصص المشتركة والموجهة بمنهج رياض الأطفال " 2.0 " بوزارة التربية والتعليم "دراسة تحليلية نقدية". EKB Journal Management System, 87(.3), 1-47. doi: 10.21608/mkmgt.2024.262852.1708
فاطمة سامي ناجي عبد العزيز. "القصص المشتركة والموجهة بمنهج رياض الأطفال " 2.0 " بوزارة التربية والتعليم "دراسة تحليلية نقدية"". EKB Journal Management System, 87, .3, 2022, 1-47. doi: 10.21608/mkmgt.2024.262852.1708
سامي ناجي عبد العزيز, . (2022). 'القصص المشتركة والموجهة بمنهج رياض الأطفال " 2.0 " بوزارة التربية والتعليم "دراسة تحليلية نقدية"', EKB Journal Management System, 87(.3), pp. 1-47. doi: 10.21608/mkmgt.2024.262852.1708
سامي ناجي عبد العزيز, . القصص المشتركة والموجهة بمنهج رياض الأطفال " 2.0 " بوزارة التربية والتعليم "دراسة تحليلية نقدية". EKB Journal Management System, 2022; 87(.3): 1-47. doi: 10.21608/mkmgt.2024.262852.1708