تقييم مستوى جودة الخدمات المقدمة للزوار في المدينة المنورة
الشريف, . (2007). تقييم مستوى جودة الخدمات المقدمة للزوار في المدينة المنورة. EKB Journal Management System, 32(32), 277-334. doi: 10.21608/skjaz.2007.357813
محمد بن علي الشريف. "تقييم مستوى جودة الخدمات المقدمة للزوار في المدينة المنورة". EKB Journal Management System, 32, 32, 2007, 277-334. doi: 10.21608/skjaz.2007.357813
الشريف, . (2007). 'تقييم مستوى جودة الخدمات المقدمة للزوار في المدينة المنورة', EKB Journal Management System, 32(32), pp. 277-334. doi: 10.21608/skjaz.2007.357813
الشريف, . تقييم مستوى جودة الخدمات المقدمة للزوار في المدينة المنورة. EKB Journal Management System, 2007; 32(32): 277-334. doi: 10.21608/skjaz.2007.357813