دور وسائل التواصل الاجتماعي في نشر الوعي بالعلامات التجارية في مصر
يحي محمد كمال, . (2023). دور وسائل التواصل الاجتماعي في نشر الوعي بالعلامات التجارية في مصر. EKB Journal Management System, 6(3), 59-105. doi: 10.21608/jipim.2024.358195
رويدا يحي محمد كمال. "دور وسائل التواصل الاجتماعي في نشر الوعي بالعلامات التجارية في مصر". EKB Journal Management System, 6, 3, 2023, 59-105. doi: 10.21608/jipim.2024.358195
يحي محمد كمال, . (2023). 'دور وسائل التواصل الاجتماعي في نشر الوعي بالعلامات التجارية في مصر', EKB Journal Management System, 6(3), pp. 59-105. doi: 10.21608/jipim.2024.358195
يحي محمد كمال, . دور وسائل التواصل الاجتماعي في نشر الوعي بالعلامات التجارية في مصر. EKB Journal Management System, 2023; 6(3): 59-105. doi: 10.21608/jipim.2024.358195