النموذج السببي المفسر للعلاقات بين حس الدعابة والتمكين النفسي والإبداع الانفعالي لدى طالبات شعبة رياض الأطفال بكلية التربية
جريش, . (2024). النموذج السببي المفسر للعلاقات بين حس الدعابة والتمكين النفسي والإبداع الانفعالي لدى طالبات شعبة رياض الأطفال بكلية التربية. EKB Journal Management System, 79(1), 355-420. doi: 10.21608/cpc.2024.359131
إيمان عطية حسين منصور جريش. "النموذج السببي المفسر للعلاقات بين حس الدعابة والتمكين النفسي والإبداع الانفعالي لدى طالبات شعبة رياض الأطفال بكلية التربية". EKB Journal Management System, 79, 1, 2024, 355-420. doi: 10.21608/cpc.2024.359131
جريش, . (2024). 'النموذج السببي المفسر للعلاقات بين حس الدعابة والتمكين النفسي والإبداع الانفعالي لدى طالبات شعبة رياض الأطفال بكلية التربية', EKB Journal Management System, 79(1), pp. 355-420. doi: 10.21608/cpc.2024.359131
جريش, . النموذج السببي المفسر للعلاقات بين حس الدعابة والتمكين النفسي والإبداع الانفعالي لدى طالبات شعبة رياض الأطفال بكلية التربية. EKB Journal Management System, 2024; 79(1): 355-420. doi: 10.21608/cpc.2024.359131