أثر تسويق الذات كمتغير وسيط في العلاقة بين العلامة التجارية لصاحب العمل والسعادة الوظيفية. "دراسة تطبيقية علي أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بقطاع العلوم التجارية بالجامعات الخاصة المصرية"
سليم, ., حسين, ., درويش, . (2024). أثر تسويق الذات كمتغير وسيط في العلاقة بين العلامة التجارية لصاحب العمل والسعادة الوظيفية. "دراسة تطبيقية علي أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بقطاع العلوم التجارية بالجامعات الخاصة المصرية". EKB Journal Management System, 25(4), 373-425. doi: 10.21608/jsst.2024.284696.1786
دعاء علي سليم; ساره حسين; اسماء درويش. "أثر تسويق الذات كمتغير وسيط في العلاقة بين العلامة التجارية لصاحب العمل والسعادة الوظيفية. "دراسة تطبيقية علي أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بقطاع العلوم التجارية بالجامعات الخاصة المصرية"". EKB Journal Management System, 25, 4, 2024, 373-425. doi: 10.21608/jsst.2024.284696.1786
سليم, ., حسين, ., درويش, . (2024). 'أثر تسويق الذات كمتغير وسيط في العلاقة بين العلامة التجارية لصاحب العمل والسعادة الوظيفية. "دراسة تطبيقية علي أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بقطاع العلوم التجارية بالجامعات الخاصة المصرية"', EKB Journal Management System, 25(4), pp. 373-425. doi: 10.21608/jsst.2024.284696.1786
سليم, ., حسين, ., درويش, . أثر تسويق الذات كمتغير وسيط في العلاقة بين العلامة التجارية لصاحب العمل والسعادة الوظيفية. "دراسة تطبيقية علي أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بقطاع العلوم التجارية بالجامعات الخاصة المصرية". EKB Journal Management System, 2024; 25(4): 373-425. doi: 10.21608/jsst.2024.284696.1786