تأثير برنامج تعليمي باستخدام العلامات الإرشادية على الإدراك الحس حركي وتعلم بعض المهارات الحركية فى الجمباز للمرحلة الثانية من رياض الأطفال
فتحي السيد, . (2014). تأثير برنامج تعليمي باستخدام العلامات الإرشادية على الإدراك الحس حركي وتعلم بعض المهارات الحركية فى الجمباز للمرحلة الثانية من رياض الأطفال. EKB Journal Management System, 70(2), 483-516. doi: 10.21608/jsbsh.2014.367033
هويدا فتحي السيد. "تأثير برنامج تعليمي باستخدام العلامات الإرشادية على الإدراك الحس حركي وتعلم بعض المهارات الحركية فى الجمباز للمرحلة الثانية من رياض الأطفال". EKB Journal Management System, 70, 2, 2014, 483-516. doi: 10.21608/jsbsh.2014.367033
فتحي السيد, . (2014). 'تأثير برنامج تعليمي باستخدام العلامات الإرشادية على الإدراك الحس حركي وتعلم بعض المهارات الحركية فى الجمباز للمرحلة الثانية من رياض الأطفال', EKB Journal Management System, 70(2), pp. 483-516. doi: 10.21608/jsbsh.2014.367033
فتحي السيد, . تأثير برنامج تعليمي باستخدام العلامات الإرشادية على الإدراك الحس حركي وتعلم بعض المهارات الحركية فى الجمباز للمرحلة الثانية من رياض الأطفال. EKB Journal Management System, 2014; 70(2): 483-516. doi: 10.21608/jsbsh.2014.367033