فاعلية برنامج قائم على تطبيقات الذكاء الاصطناعى لتحسين الرشاقة المعرفية وعقلية الإنماء لدى عينة من تلاميذ المرحلة الإعدادية المتأخرين دراسياً.
محمد, . (2024). فاعلية برنامج قائم على تطبيقات الذكاء الاصطناعى لتحسين الرشاقة المعرفية وعقلية الإنماء لدى عينة من تلاميذ المرحلة الإعدادية المتأخرين دراسياً.. EKB Journal Management System, 79(2), 273-384. doi: 10.21608/cpc.2024.367641
زينب محمد أمين محمد. "فاعلية برنامج قائم على تطبيقات الذكاء الاصطناعى لتحسين الرشاقة المعرفية وعقلية الإنماء لدى عينة من تلاميذ المرحلة الإعدادية المتأخرين دراسياً.". EKB Journal Management System, 79, 2, 2024, 273-384. doi: 10.21608/cpc.2024.367641
محمد, . (2024). 'فاعلية برنامج قائم على تطبيقات الذكاء الاصطناعى لتحسين الرشاقة المعرفية وعقلية الإنماء لدى عينة من تلاميذ المرحلة الإعدادية المتأخرين دراسياً.', EKB Journal Management System, 79(2), pp. 273-384. doi: 10.21608/cpc.2024.367641
محمد, . فاعلية برنامج قائم على تطبيقات الذكاء الاصطناعى لتحسين الرشاقة المعرفية وعقلية الإنماء لدى عينة من تلاميذ المرحلة الإعدادية المتأخرين دراسياً.. EKB Journal Management System, 2024; 79(2): 273-384. doi: 10.21608/cpc.2024.367641