دور التعقل والضغوط الدراسية في التنبؤ بأعراض القلق لدى المراهقين ذوي صعوبات القراءة
شعبان جاب الله رضوان, . (2023). دور التعقل والضغوط الدراسية في التنبؤ بأعراض القلق لدى المراهقين ذوي صعوبات القراءة. EKB Journal Management System, 11(2), 285-347. doi: 10.21608/pshj.2023.367760
رشا جمعه وهدان شعبان جاب الله رضوان. "دور التعقل والضغوط الدراسية في التنبؤ بأعراض القلق لدى المراهقين ذوي صعوبات القراءة". EKB Journal Management System, 11, 2, 2023, 285-347. doi: 10.21608/pshj.2023.367760
شعبان جاب الله رضوان, . (2023). 'دور التعقل والضغوط الدراسية في التنبؤ بأعراض القلق لدى المراهقين ذوي صعوبات القراءة', EKB Journal Management System, 11(2), pp. 285-347. doi: 10.21608/pshj.2023.367760
شعبان جاب الله رضوان, . دور التعقل والضغوط الدراسية في التنبؤ بأعراض القلق لدى المراهقين ذوي صعوبات القراءة. EKB Journal Management System, 2023; 11(2): 285-347. doi: 10.21608/pshj.2023.367760