دور التسويق الريادي في تعزيز الميزة التنافسية لأكاديميات كرة اليد في جمهورية مصر العربية: دراسة تحليلية من منظور أولياء الأمور
حسين, . (2023). دور التسويق الريادي في تعزيز الميزة التنافسية لأكاديميات كرة اليد في جمهورية مصر العربية: دراسة تحليلية من منظور أولياء الأمور. EKB Journal Management System, 36(11), 213-244. doi: 10.21608/ssj.2022.368112
بلال سيد هاشم حسين. "دور التسويق الريادي في تعزيز الميزة التنافسية لأكاديميات كرة اليد في جمهورية مصر العربية: دراسة تحليلية من منظور أولياء الأمور". EKB Journal Management System, 36, 11, 2023, 213-244. doi: 10.21608/ssj.2022.368112
حسين, . (2023). 'دور التسويق الريادي في تعزيز الميزة التنافسية لأكاديميات كرة اليد في جمهورية مصر العربية: دراسة تحليلية من منظور أولياء الأمور', EKB Journal Management System, 36(11), pp. 213-244. doi: 10.21608/ssj.2022.368112
حسين, . دور التسويق الريادي في تعزيز الميزة التنافسية لأكاديميات كرة اليد في جمهورية مصر العربية: دراسة تحليلية من منظور أولياء الأمور. EKB Journal Management System, 2023; 36(11): 213-244. doi: 10.21608/ssj.2022.368112