برنامج تعليمي قائم على نموذج برونر للتعلم ‏بالاكتشاف وفاعليته في انتقال أثر التعلم ‏ لدى أطفال الروضة
الخطابي, ., البدور, . (2024). برنامج تعليمي قائم على نموذج برونر للتعلم ‏بالاكتشاف وفاعليته في انتقال أثر التعلم ‏ لدى أطفال الروضة. EKB Journal Management System, 127(1), 141-162. doi: 10.21608/maed.2024.369687
هنادي بنت أحمد الخطابي; أحمد بن حسن البدور. "برنامج تعليمي قائم على نموذج برونر للتعلم ‏بالاكتشاف وفاعليته في انتقال أثر التعلم ‏ لدى أطفال الروضة". EKB Journal Management System, 127, 1, 2024, 141-162. doi: 10.21608/maed.2024.369687
الخطابي, ., البدور, . (2024). 'برنامج تعليمي قائم على نموذج برونر للتعلم ‏بالاكتشاف وفاعليته في انتقال أثر التعلم ‏ لدى أطفال الروضة', EKB Journal Management System, 127(1), pp. 141-162. doi: 10.21608/maed.2024.369687
الخطابي, ., البدور, . برنامج تعليمي قائم على نموذج برونر للتعلم ‏بالاكتشاف وفاعليته في انتقال أثر التعلم ‏ لدى أطفال الروضة. EKB Journal Management System, 2024; 127(1): 141-162. doi: 10.21608/maed.2024.369687