واقع التسويق الاجتماعي لبرامج المبادرات المجتمعية بالمناطق العشوائية دراسة مطبقه علي الجمعيات الاهلية بمحافظه القاهرة
عبد العزيز, . (2024). واقع التسويق الاجتماعي لبرامج المبادرات المجتمعية بالمناطق العشوائية دراسة مطبقه علي الجمعيات الاهلية بمحافظه القاهرة. EKB Journal Management System, 67(1), 117-158. doi: 10.21608/dss.2024.306203.1326
ايمان محمود محمد عبد العزيز عبد العزيز. "واقع التسويق الاجتماعي لبرامج المبادرات المجتمعية بالمناطق العشوائية دراسة مطبقه علي الجمعيات الاهلية بمحافظه القاهرة". EKB Journal Management System, 67, 1, 2024, 117-158. doi: 10.21608/dss.2024.306203.1326
عبد العزيز, . (2024). 'واقع التسويق الاجتماعي لبرامج المبادرات المجتمعية بالمناطق العشوائية دراسة مطبقه علي الجمعيات الاهلية بمحافظه القاهرة', EKB Journal Management System, 67(1), pp. 117-158. doi: 10.21608/dss.2024.306203.1326
عبد العزيز, . واقع التسويق الاجتماعي لبرامج المبادرات المجتمعية بالمناطق العشوائية دراسة مطبقه علي الجمعيات الاهلية بمحافظه القاهرة. EKB Journal Management System, 2024; 67(1): 117-158. doi: 10.21608/dss.2024.306203.1326