مفهوم الذات لدى طلاب صعوبات التعلم المحددة المدمجين في التربية العادية في المدارس الأساسية العليا في القدس Self-Concept of Students with Specific Learning Difficulties Integrating into Regular Education in Jerusalem's Higher Elementary Schools
مناف أبو رميلة, . (2024). مفهوم الذات لدى طلاب صعوبات التعلم المحددة المدمجين في التربية العادية في المدارس الأساسية العليا في القدس Self-Concept of Students with Specific Learning Difficulties Integrating into Regular Education in Jerusalem's Higher Elementary Schools. EKB Journal Management System, 12(4), 67-75. doi: 10.18576//ijlms.2024.288033.1062
نفيسة مناف أبو رميلة. "مفهوم الذات لدى طلاب صعوبات التعلم المحددة المدمجين في التربية العادية في المدارس الأساسية العليا في القدس Self-Concept of Students with Specific Learning Difficulties Integrating into Regular Education in Jerusalem's Higher Elementary Schools". EKB Journal Management System, 12, 4, 2024, 67-75. doi: 10.18576//ijlms.2024.288033.1062
مناف أبو رميلة, . (2024). 'مفهوم الذات لدى طلاب صعوبات التعلم المحددة المدمجين في التربية العادية في المدارس الأساسية العليا في القدس Self-Concept of Students with Specific Learning Difficulties Integrating into Regular Education in Jerusalem's Higher Elementary Schools', EKB Journal Management System, 12(4), pp. 67-75. doi: 10.18576//ijlms.2024.288033.1062
مناف أبو رميلة, . مفهوم الذات لدى طلاب صعوبات التعلم المحددة المدمجين في التربية العادية في المدارس الأساسية العليا في القدس Self-Concept of Students with Specific Learning Difficulties Integrating into Regular Education in Jerusalem's Higher Elementary Schools. EKB Journal Management System, 2024; 12(4): 67-75. doi: 10.18576//ijlms.2024.288033.1062