نمط التفاعل (الحر – الموجه) داخل روبوت المحادثة الذكي ببيئة تعلم إلكترونية وأثره فى تنمية مهارات حل المشكلات والتقبل التكنولوجي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.
دسوقي, . (2023). نمط التفاعل (الحر – الموجه) داخل روبوت المحادثة الذكي ببيئة تعلم إلكترونية وأثره فى تنمية مهارات حل المشكلات والتقبل التكنولوجي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 14(3), 213-327. doi: 10.21608/tessj.2023.372484
أ.م.د/ وليد محمد عبدالحميد دسوقي. "نمط التفاعل (الحر – الموجه) داخل روبوت المحادثة الذكي ببيئة تعلم إلكترونية وأثره فى تنمية مهارات حل المشكلات والتقبل التكنولوجي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.". EKB Journal Management System, 14, 3, 2023, 213-327. doi: 10.21608/tessj.2023.372484
دسوقي, . (2023). 'نمط التفاعل (الحر – الموجه) داخل روبوت المحادثة الذكي ببيئة تعلم إلكترونية وأثره فى تنمية مهارات حل المشكلات والتقبل التكنولوجي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.', EKB Journal Management System, 14(3), pp. 213-327. doi: 10.21608/tessj.2023.372484
دسوقي, . نمط التفاعل (الحر – الموجه) داخل روبوت المحادثة الذكي ببيئة تعلم إلكترونية وأثره فى تنمية مهارات حل المشكلات والتقبل التكنولوجي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 2023; 14(3): 213-327. doi: 10.21608/tessj.2023.372484