برنامج تعليمي بإستخدام استراتيجية الحوار وأثره على تعلم بعض المهارات الحركية الأساسية المرتبطة بمسابقات الميدان والمضمار للتلاميذ من 6 : 9 سنوات-
صلاح أحمد فالح, . (2024). برنامج تعليمي بإستخدام استراتيجية الحوار وأثره على تعلم بعض المهارات الحركية الأساسية المرتبطة بمسابقات الميدان والمضمار للتلاميذ من 6 : 9 سنوات-. EKB Journal Management System, 69(4), 1254-1271. doi: 10.21608/jprr.2024.372577
محمد صلاح أحمد فالح. "برنامج تعليمي بإستخدام استراتيجية الحوار وأثره على تعلم بعض المهارات الحركية الأساسية المرتبطة بمسابقات الميدان والمضمار للتلاميذ من 6 : 9 سنوات-". EKB Journal Management System, 69, 4, 2024, 1254-1271. doi: 10.21608/jprr.2024.372577
صلاح أحمد فالح, . (2024). 'برنامج تعليمي بإستخدام استراتيجية الحوار وأثره على تعلم بعض المهارات الحركية الأساسية المرتبطة بمسابقات الميدان والمضمار للتلاميذ من 6 : 9 سنوات-', EKB Journal Management System, 69(4), pp. 1254-1271. doi: 10.21608/jprr.2024.372577
صلاح أحمد فالح, . برنامج تعليمي بإستخدام استراتيجية الحوار وأثره على تعلم بعض المهارات الحركية الأساسية المرتبطة بمسابقات الميدان والمضمار للتلاميذ من 6 : 9 سنوات-. EKB Journal Management System, 2024; 69(4): 1254-1271. doi: 10.21608/jprr.2024.372577