نظام توجيه ذكي قائم على أسلوب التعلم (بصري/سمعي/حركي) وأثره على خفض اضطراب الانتباه وعُسر الحساب للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم
سعيد سالم العطار, . (2024). نظام توجيه ذكي قائم على أسلوب التعلم (بصري/سمعي/حركي) وأثره على خفض اضطراب الانتباه وعُسر الحساب للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 34(8), 102-219. doi: 10.21608/tesr.2024.373090
احمد سعيد سالم العطار. "نظام توجيه ذكي قائم على أسلوب التعلم (بصري/سمعي/حركي) وأثره على خفض اضطراب الانتباه وعُسر الحساب للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 34, 8, 2024, 102-219. doi: 10.21608/tesr.2024.373090
سعيد سالم العطار, . (2024). 'نظام توجيه ذكي قائم على أسلوب التعلم (بصري/سمعي/حركي) وأثره على خفض اضطراب الانتباه وعُسر الحساب للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 34(8), pp. 102-219. doi: 10.21608/tesr.2024.373090
سعيد سالم العطار, . نظام توجيه ذكي قائم على أسلوب التعلم (بصري/سمعي/حركي) وأثره على خفض اضطراب الانتباه وعُسر الحساب للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2024; 34(8): 102-219. doi: 10.21608/tesr.2024.373090