أثر التدريس باستخدام الواقع المعزز والواقع الافتراضي في تنمية الإدراك البصري في مادة العلوم لدى طلبة الصف الثالث الأساسي في الأردن.
مشترك, . (2024). أثر التدريس باستخدام الواقع المعزز والواقع الافتراضي في تنمية الإدراك البصري في مادة العلوم لدى طلبة الصف الثالث الأساسي في الأردن.. EKB Journal Management System, 32(2), 305-330. doi: 10.21608/ssj.2024.373266
أ/ إيمان سلامة علي السعيدين وأ.د/ عبدالله عزام الجراح مشترك. "أثر التدريس باستخدام الواقع المعزز والواقع الافتراضي في تنمية الإدراك البصري في مادة العلوم لدى طلبة الصف الثالث الأساسي في الأردن.". EKB Journal Management System, 32, 2, 2024, 305-330. doi: 10.21608/ssj.2024.373266
مشترك, . (2024). 'أثر التدريس باستخدام الواقع المعزز والواقع الافتراضي في تنمية الإدراك البصري في مادة العلوم لدى طلبة الصف الثالث الأساسي في الأردن.', EKB Journal Management System, 32(2), pp. 305-330. doi: 10.21608/ssj.2024.373266
مشترك, . أثر التدريس باستخدام الواقع المعزز والواقع الافتراضي في تنمية الإدراك البصري في مادة العلوم لدى طلبة الصف الثالث الأساسي في الأردن.. EKB Journal Management System, 2024; 32(2): 305-330. doi: 10.21608/ssj.2024.373266