أثر استخدام استراتيجيتي الخرائط المفاهيمية والرؤوس المرقمة في تنمية التفكير الناقد في مادة الرياضيات لدى طالبات الصف الرابع الأساسي في محافظة مادبا.
مشترك, . (2024). أثر استخدام استراتيجيتي الخرائط المفاهيمية والرؤوس المرقمة في تنمية التفكير الناقد في مادة الرياضيات لدى طالبات الصف الرابع الأساسي في محافظة مادبا.. EKB Journal Management System, 32(2), 459-487. doi: 10.21608/ssj.2024.373273
أ/ كوثر محمد علي عريوه ود/ منال محمد الغزو مشترك. "أثر استخدام استراتيجيتي الخرائط المفاهيمية والرؤوس المرقمة في تنمية التفكير الناقد في مادة الرياضيات لدى طالبات الصف الرابع الأساسي في محافظة مادبا.". EKB Journal Management System, 32, 2, 2024, 459-487. doi: 10.21608/ssj.2024.373273
مشترك, . (2024). 'أثر استخدام استراتيجيتي الخرائط المفاهيمية والرؤوس المرقمة في تنمية التفكير الناقد في مادة الرياضيات لدى طالبات الصف الرابع الأساسي في محافظة مادبا.', EKB Journal Management System, 32(2), pp. 459-487. doi: 10.21608/ssj.2024.373273
مشترك, . أثر استخدام استراتيجيتي الخرائط المفاهيمية والرؤوس المرقمة في تنمية التفكير الناقد في مادة الرياضيات لدى طالبات الصف الرابع الأساسي في محافظة مادبا.. EKB Journal Management System, 2024; 32(2): 459-487. doi: 10.21608/ssj.2024.373273