مؤشرات الأداء التسويقية وتأثيرها على جودة الخدمات في الخدمات التعليمية (دراسة تطبيقية على جامعة الطائف)
العوفي, . (2024). مؤشرات الأداء التسويقية وتأثيرها على جودة الخدمات في الخدمات التعليمية (دراسة تطبيقية على جامعة الطائف). EKB Journal Management System, 25(4), 489-530. doi: 10.21608/jsst.2024.308147.1833
عبدالله بن صالح العوفي. "مؤشرات الأداء التسويقية وتأثيرها على جودة الخدمات في الخدمات التعليمية (دراسة تطبيقية على جامعة الطائف)". EKB Journal Management System, 25, 4, 2024, 489-530. doi: 10.21608/jsst.2024.308147.1833
العوفي, . (2024). 'مؤشرات الأداء التسويقية وتأثيرها على جودة الخدمات في الخدمات التعليمية (دراسة تطبيقية على جامعة الطائف)', EKB Journal Management System, 25(4), pp. 489-530. doi: 10.21608/jsst.2024.308147.1833
العوفي, . مؤشرات الأداء التسويقية وتأثيرها على جودة الخدمات في الخدمات التعليمية (دراسة تطبيقية على جامعة الطائف). EKB Journal Management System, 2024; 25(4): 489-530. doi: 10.21608/jsst.2024.308147.1833