فاعلية برنامج قائم على نموذج التفاؤل المتعلم فى خفض التنمر الالکترونى لدى عينة من أطفال المرحلة الإبتدائية ذوى صعوبات التعلم
ادوارد, . (2021). فاعلية برنامج قائم على نموذج التفاؤل المتعلم فى خفض التنمر الالکترونى لدى عينة من أطفال المرحلة الإبتدائية ذوى صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 6(18), 386-415. doi: 10.21608/sjse.2024.90358.1115
مريم ادوارد. "فاعلية برنامج قائم على نموذج التفاؤل المتعلم فى خفض التنمر الالکترونى لدى عينة من أطفال المرحلة الإبتدائية ذوى صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 6, 18, 2021, 386-415. doi: 10.21608/sjse.2024.90358.1115
ادوارد, . (2021). 'فاعلية برنامج قائم على نموذج التفاؤل المتعلم فى خفض التنمر الالکترونى لدى عينة من أطفال المرحلة الإبتدائية ذوى صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 6(18), pp. 386-415. doi: 10.21608/sjse.2024.90358.1115
ادوارد, . فاعلية برنامج قائم على نموذج التفاؤل المتعلم فى خفض التنمر الالکترونى لدى عينة من أطفال المرحلة الإبتدائية ذوى صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2021; 6(18): 386-415. doi: 10.21608/sjse.2024.90358.1115