التفاعل بين نمط تنظيم المحتوى التوسعى فى الواقع المعزز وأسلوب التعلم وأثره على تنمية مهارات شبکات الحاسب الآلي والدافعية للإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
مبروک, ., ابراهيم, ., خطاب, . (2021). التفاعل بين نمط تنظيم المحتوى التوسعى فى الواقع المعزز وأسلوب التعلم وأثره على تنمية مهارات شبکات الحاسب الآلي والدافعية للإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 6(18), 236-292. doi: 10.21608/sjse.2024.90430.1097
نادية أحمد حلمي مبروک مبروک; هاني أبوالفتوح جاد إبراهيم ابراهيم; أيمن فوزي خطاب خطاب. "التفاعل بين نمط تنظيم المحتوى التوسعى فى الواقع المعزز وأسلوب التعلم وأثره على تنمية مهارات شبکات الحاسب الآلي والدافعية للإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 6, 18, 2021, 236-292. doi: 10.21608/sjse.2024.90430.1097
مبروک, ., ابراهيم, ., خطاب, . (2021). 'التفاعل بين نمط تنظيم المحتوى التوسعى فى الواقع المعزز وأسلوب التعلم وأثره على تنمية مهارات شبکات الحاسب الآلي والدافعية للإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 6(18), pp. 236-292. doi: 10.21608/sjse.2024.90430.1097
مبروک, ., ابراهيم, ., خطاب, . التفاعل بين نمط تنظيم المحتوى التوسعى فى الواقع المعزز وأسلوب التعلم وأثره على تنمية مهارات شبکات الحاسب الآلي والدافعية للإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2021; 6(18): 236-292. doi: 10.21608/sjse.2024.90430.1097