قائم على العمليات المعرفية لتنمية الأداء التدريسي ‏للطلاب المعلمين وتشخيص صعوبات القراءة والكتابة لدى ‏تلاميذهم بالمرحلة الابتدائية
منيع, . (2024). قائم على العمليات المعرفية لتنمية الأداء التدريسي ‏للطلاب المعلمين وتشخيص صعوبات القراءة والكتابة لدى ‏تلاميذهم بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 125(3), 162-202. doi: 10.21608/maed.2024.374549
أسماء محمد السلاوي منيع. "قائم على العمليات المعرفية لتنمية الأداء التدريسي ‏للطلاب المعلمين وتشخيص صعوبات القراءة والكتابة لدى ‏تلاميذهم بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 125, 3, 2024, 162-202. doi: 10.21608/maed.2024.374549
منيع, . (2024). 'قائم على العمليات المعرفية لتنمية الأداء التدريسي ‏للطلاب المعلمين وتشخيص صعوبات القراءة والكتابة لدى ‏تلاميذهم بالمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 125(3), pp. 162-202. doi: 10.21608/maed.2024.374549
منيع, . قائم على العمليات المعرفية لتنمية الأداء التدريسي ‏للطلاب المعلمين وتشخيص صعوبات القراءة والكتابة لدى ‏تلاميذهم بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2024; 125(3): 162-202. doi: 10.21608/maed.2024.374549