استخدام استراتيجية البنتاجرام في تدريس الرياضيات لتنمية التخيل الرياضياتي ومتعة التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
عبد الرحيم, . (2024). استخدام استراتيجية البنتاجرام في تدريس الرياضيات لتنمية التخيل الرياضياتي ومتعة التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 18(8), 1-84. doi: 10.21608/jfust.2024.304374.2188
مريم عبد العظيم عبد الرحيم. "استخدام استراتيجية البنتاجرام في تدريس الرياضيات لتنمية التخيل الرياضياتي ومتعة التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 18, 8, 2024, 1-84. doi: 10.21608/jfust.2024.304374.2188
عبد الرحيم, . (2024). 'استخدام استراتيجية البنتاجرام في تدريس الرياضيات لتنمية التخيل الرياضياتي ومتعة التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 18(8), pp. 1-84. doi: 10.21608/jfust.2024.304374.2188
عبد الرحيم, . استخدام استراتيجية البنتاجرام في تدريس الرياضيات لتنمية التخيل الرياضياتي ومتعة التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2024; 18(8): 1-84. doi: 10.21608/jfust.2024.304374.2188