توظيف القيم الدلالية والرمزية في الإعلان بالرسوم المتحركة.
هشام, ., أبودنيا, ., يوسف, . (2025). توظيف القيم الدلالية والرمزية في الإعلان بالرسوم المتحركة.. EKB Journal Management System, 10(54), 385-406. doi: 10.21608/mjaf.2024.305621.3450
نغم هشام; سمر أبودنيا; ماريت يوسف. "توظيف القيم الدلالية والرمزية في الإعلان بالرسوم المتحركة.". EKB Journal Management System, 10, 54, 2025, 385-406. doi: 10.21608/mjaf.2024.305621.3450
هشام, ., أبودنيا, ., يوسف, . (2025). 'توظيف القيم الدلالية والرمزية في الإعلان بالرسوم المتحركة.', EKB Journal Management System, 10(54), pp. 385-406. doi: 10.21608/mjaf.2024.305621.3450
هشام, ., أبودنيا, ., يوسف, . توظيف القيم الدلالية والرمزية في الإعلان بالرسوم المتحركة.. EKB Journal Management System, 2025; 10(54): 385-406. doi: 10.21608/mjaf.2024.305621.3450