توظيف القيم الدلالية والرمزية في الإعلان بالرسوم المتحركة.
هشام, ., أبودنيا, ., يوسف, . (2024). توظيف القيم الدلالية والرمزية في الإعلان بالرسوم المتحركة.. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/mjaf.2024.305621.3450
نغم هشام; سمر أبودنيا; ماريت يوسف. "توظيف القيم الدلالية والرمزية في الإعلان بالرسوم المتحركة.". EKB Journal Management System, , , 2024, -. doi: 10.21608/mjaf.2024.305621.3450
هشام, ., أبودنيا, ., يوسف, . (2024). 'توظيف القيم الدلالية والرمزية في الإعلان بالرسوم المتحركة.', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/mjaf.2024.305621.3450
هشام, ., أبودنيا, ., يوسف, . توظيف القيم الدلالية والرمزية في الإعلان بالرسوم المتحركة.. EKB Journal Management System, 2024; (): -. doi: 10.21608/mjaf.2024.305621.3450