أثر التفاعل بين الاستعداد للتعلم عن بعد والتركيز التنظيمي وحضور المعلم الجامعي كما يدركه طلبة كلية التربية في الرضا عن التعلم عبر بيئة التعلم الإلكتروني
حمزة محمد عبد العزيز, . (2024). أثر التفاعل بين الاستعداد للتعلم عن بعد والتركيز التنظيمي وحضور المعلم الجامعي كما يدركه طلبة كلية التربية في الرضا عن التعلم عبر بيئة التعلم الإلكتروني. EKB Journal Management System, 2024(3), 321-434. doi: 10.21608/muja.2024.375002
أسماء حمزة محمد عبد العزيز. "أثر التفاعل بين الاستعداد للتعلم عن بعد والتركيز التنظيمي وحضور المعلم الجامعي كما يدركه طلبة كلية التربية في الرضا عن التعلم عبر بيئة التعلم الإلكتروني". EKB Journal Management System, 2024, 3, 2024, 321-434. doi: 10.21608/muja.2024.375002
حمزة محمد عبد العزيز, . (2024). 'أثر التفاعل بين الاستعداد للتعلم عن بعد والتركيز التنظيمي وحضور المعلم الجامعي كما يدركه طلبة كلية التربية في الرضا عن التعلم عبر بيئة التعلم الإلكتروني', EKB Journal Management System, 2024(3), pp. 321-434. doi: 10.21608/muja.2024.375002
حمزة محمد عبد العزيز, . أثر التفاعل بين الاستعداد للتعلم عن بعد والتركيز التنظيمي وحضور المعلم الجامعي كما يدركه طلبة كلية التربية في الرضا عن التعلم عبر بيئة التعلم الإلكتروني. EKB Journal Management System, 2024; 2024(3): 321-434. doi: 10.21608/muja.2024.375002