النموذج البنـائي للعلاقة بين استراتيجيات المواجهة الاستباقية وكل من التمكين النفسي والاندماج الوظيفي والذكاء الانفعالي لدي معلمي التربية الخاصة
كامل, . (2024). النموذج البنـائي للعلاقة بين استراتيجيات المواجهة الاستباقية وكل من التمكين النفسي والاندماج الوظيفي والذكاء الانفعالي لدي معلمي التربية الخاصة. EKB Journal Management System, 40(6.2), 201-278. doi: 10.21608/mfes.2024.375415
سعاد كامل. "النموذج البنـائي للعلاقة بين استراتيجيات المواجهة الاستباقية وكل من التمكين النفسي والاندماج الوظيفي والذكاء الانفعالي لدي معلمي التربية الخاصة". EKB Journal Management System, 40, 6.2, 2024, 201-278. doi: 10.21608/mfes.2024.375415
كامل, . (2024). 'النموذج البنـائي للعلاقة بين استراتيجيات المواجهة الاستباقية وكل من التمكين النفسي والاندماج الوظيفي والذكاء الانفعالي لدي معلمي التربية الخاصة', EKB Journal Management System, 40(6.2), pp. 201-278. doi: 10.21608/mfes.2024.375415
كامل, . النموذج البنـائي للعلاقة بين استراتيجيات المواجهة الاستباقية وكل من التمكين النفسي والاندماج الوظيفي والذكاء الانفعالي لدي معلمي التربية الخاصة. EKB Journal Management System, 2024; 40(6.2): 201-278. doi: 10.21608/mfes.2024.375415