العلاقة بين أدوات تسويق المحتوى الرقمي ومراحل صنع قرار الشراء بالـتطبيق علـى عملاء الملابس الرياضية في مـصـر
هرجة, . (2024). العلاقة بين أدوات تسويق المحتوى الرقمي ومراحل صنع قرار الشراء بالـتطبيق علـى عملاء الملابس الرياضية في مـصـر. EKB Journal Management System, 3(3), 111-134. doi: 10.21608/ajmris.2024.376703
د.أسامة عبدالباسط محمود هرجة. "العلاقة بين أدوات تسويق المحتوى الرقمي ومراحل صنع قرار الشراء بالـتطبيق علـى عملاء الملابس الرياضية في مـصـر". EKB Journal Management System, 3, 3, 2024, 111-134. doi: 10.21608/ajmris.2024.376703
هرجة, . (2024). 'العلاقة بين أدوات تسويق المحتوى الرقمي ومراحل صنع قرار الشراء بالـتطبيق علـى عملاء الملابس الرياضية في مـصـر', EKB Journal Management System, 3(3), pp. 111-134. doi: 10.21608/ajmris.2024.376703
هرجة, . العلاقة بين أدوات تسويق المحتوى الرقمي ومراحل صنع قرار الشراء بالـتطبيق علـى عملاء الملابس الرياضية في مـصـر. EKB Journal Management System, 2024; 3(3): 111-134. doi: 10.21608/ajmris.2024.376703