دور التسويق الإلكتروني في زيادة إقبال الجمهور على المنشآت الخيرية غير الربحية في المملكة العربية السعودية: (دراسة ميدانية).
البريم, . (2024). دور التسويق الإلكتروني في زيادة إقبال الجمهور على المنشآت الخيرية غير الربحية في المملكة العربية السعودية: (دراسة ميدانية).. EKB Journal Management System, 5(10), -. doi: 10.21608/ajme.2024.314650.1040
حنان عاطف البريم. "دور التسويق الإلكتروني في زيادة إقبال الجمهور على المنشآت الخيرية غير الربحية في المملكة العربية السعودية: (دراسة ميدانية).". EKB Journal Management System, 5, 10, 2024, -. doi: 10.21608/ajme.2024.314650.1040
البريم, . (2024). 'دور التسويق الإلكتروني في زيادة إقبال الجمهور على المنشآت الخيرية غير الربحية في المملكة العربية السعودية: (دراسة ميدانية).', EKB Journal Management System, 5(10), pp. -. doi: 10.21608/ajme.2024.314650.1040
البريم, . دور التسويق الإلكتروني في زيادة إقبال الجمهور على المنشآت الخيرية غير الربحية في المملكة العربية السعودية: (دراسة ميدانية).. EKB Journal Management System, 2024; 5(10): -. doi: 10.21608/ajme.2024.314650.1040