نمذجة العلاقات بين التدفق النفسي والدافعية العقلية والالتزام الأكاديمي لدى طلاب برنامج التأهيل التربوي بكلية التربية جامعة الأزهر
بسيوني, . (2024). نمذجة العلاقات بين التدفق النفسي والدافعية العقلية والالتزام الأكاديمي لدى طلاب برنامج التأهيل التربوي بكلية التربية جامعة الأزهر. EKB Journal Management System, 21(122), 1-95. doi: 10.21608/jfe.2024.298305.1976
مصطفى رمضان محمد محمد بسيوني. "نمذجة العلاقات بين التدفق النفسي والدافعية العقلية والالتزام الأكاديمي لدى طلاب برنامج التأهيل التربوي بكلية التربية جامعة الأزهر". EKB Journal Management System, 21, 122, 2024, 1-95. doi: 10.21608/jfe.2024.298305.1976
بسيوني, . (2024). 'نمذجة العلاقات بين التدفق النفسي والدافعية العقلية والالتزام الأكاديمي لدى طلاب برنامج التأهيل التربوي بكلية التربية جامعة الأزهر', EKB Journal Management System, 21(122), pp. 1-95. doi: 10.21608/jfe.2024.298305.1976
بسيوني, . نمذجة العلاقات بين التدفق النفسي والدافعية العقلية والالتزام الأكاديمي لدى طلاب برنامج التأهيل التربوي بكلية التربية جامعة الأزهر. EKB Journal Management System, 2024; 21(122): 1-95. doi: 10.21608/jfe.2024.298305.1976