فاعلية الدمج بين نموذج مارزانوا لأبعاد التعلم واستراتيجية PDEODE على تنمية التواصل الرياضي ومفهوم الذات الأكاديمي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي المعاقين بصريًا
محمد عبدالله عبدربه, . (2024). فاعلية الدمج بين نموذج مارزانوا لأبعاد التعلم واستراتيجية PDEODE على تنمية التواصل الرياضي ومفهوم الذات الأكاديمي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي المعاقين بصريًا. EKB Journal Management System, 21(122), 252-326. doi: 10.21608/jfe.2024.304955.2009
سيد محمد عبدالله عبدربه. "فاعلية الدمج بين نموذج مارزانوا لأبعاد التعلم واستراتيجية PDEODE على تنمية التواصل الرياضي ومفهوم الذات الأكاديمي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي المعاقين بصريًا". EKB Journal Management System, 21, 122, 2024, 252-326. doi: 10.21608/jfe.2024.304955.2009
محمد عبدالله عبدربه, . (2024). 'فاعلية الدمج بين نموذج مارزانوا لأبعاد التعلم واستراتيجية PDEODE على تنمية التواصل الرياضي ومفهوم الذات الأكاديمي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي المعاقين بصريًا', EKB Journal Management System, 21(122), pp. 252-326. doi: 10.21608/jfe.2024.304955.2009
محمد عبدالله عبدربه, . فاعلية الدمج بين نموذج مارزانوا لأبعاد التعلم واستراتيجية PDEODE على تنمية التواصل الرياضي ومفهوم الذات الأكاديمي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي المعاقين بصريًا. EKB Journal Management System, 2024; 21(122): 252-326. doi: 10.21608/jfe.2024.304955.2009