برنامج قائم على تطبيقات التعلم الاجتماعي الوجداني؛ لتدريب الطلاب معلمي اللغة العربية على استراتيجيات تعليمها المتمايز، وتنمية اليقظة الريادية لديهم.
عبد الجواد, . (2024). برنامج قائم على تطبيقات التعلم الاجتماعي الوجداني؛ لتدريب الطلاب معلمي اللغة العربية على استراتيجيات تعليمها المتمايز، وتنمية اليقظة الريادية لديهم.. EKB Journal Management System, 21(122), 571-654. doi: 10.21608/jfe.2024.301771.1993
الشيماء السيد محمد محمد عبد الجواد. "برنامج قائم على تطبيقات التعلم الاجتماعي الوجداني؛ لتدريب الطلاب معلمي اللغة العربية على استراتيجيات تعليمها المتمايز، وتنمية اليقظة الريادية لديهم.". EKB Journal Management System, 21, 122, 2024, 571-654. doi: 10.21608/jfe.2024.301771.1993
عبد الجواد, . (2024). 'برنامج قائم على تطبيقات التعلم الاجتماعي الوجداني؛ لتدريب الطلاب معلمي اللغة العربية على استراتيجيات تعليمها المتمايز، وتنمية اليقظة الريادية لديهم.', EKB Journal Management System, 21(122), pp. 571-654. doi: 10.21608/jfe.2024.301771.1993
عبد الجواد, . برنامج قائم على تطبيقات التعلم الاجتماعي الوجداني؛ لتدريب الطلاب معلمي اللغة العربية على استراتيجيات تعليمها المتمايز، وتنمية اليقظة الريادية لديهم.. EKB Journal Management System, 2024; 21(122): 571-654. doi: 10.21608/jfe.2024.301771.1993