تأثير التكنولوجيا الرقمية الذكية على تصميم الحملات الإعلانية التفاعلية
محمود, ., عبد الرازق, ., الدفراوى, . (2024). تأثير التكنولوجيا الرقمية الذكية على تصميم الحملات الإعلانية التفاعلية. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/mjaf.2024.308280.3459
سلوى محمود; تامر عبد اللطيف عبد الرازق; هدى صلاح عبد الحكيم الدفراوى. "تأثير التكنولوجيا الرقمية الذكية على تصميم الحملات الإعلانية التفاعلية". EKB Journal Management System, , , 2024, -. doi: 10.21608/mjaf.2024.308280.3459
محمود, ., عبد الرازق, ., الدفراوى, . (2024). 'تأثير التكنولوجيا الرقمية الذكية على تصميم الحملات الإعلانية التفاعلية', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/mjaf.2024.308280.3459
محمود, ., عبد الرازق, ., الدفراوى, . تأثير التكنولوجيا الرقمية الذكية على تصميم الحملات الإعلانية التفاعلية. EKB Journal Management System, 2024; (): -. doi: 10.21608/mjaf.2024.308280.3459