تأثير التكنولوجيا الرقمية الذكية على تصميم الحملات الإعلانية التفاعلية
محمود, ., عبد الرازق, ., الدفراوى, . (2025). تأثير التكنولوجيا الرقمية الذكية على تصميم الحملات الإعلانية التفاعلية. EKB Journal Management System, 10(54), 866-886. doi: 10.21608/mjaf.2024.308280.3459
سلوى محمود; تامر عبد اللطيف عبد الرازق; هدى صلاح عبد الحكيم الدفراوى. "تأثير التكنولوجيا الرقمية الذكية على تصميم الحملات الإعلانية التفاعلية". EKB Journal Management System, 10, 54, 2025, 866-886. doi: 10.21608/mjaf.2024.308280.3459
محمود, ., عبد الرازق, ., الدفراوى, . (2025). 'تأثير التكنولوجيا الرقمية الذكية على تصميم الحملات الإعلانية التفاعلية', EKB Journal Management System, 10(54), pp. 866-886. doi: 10.21608/mjaf.2024.308280.3459
محمود, ., عبد الرازق, ., الدفراوى, . تأثير التكنولوجيا الرقمية الذكية على تصميم الحملات الإعلانية التفاعلية. EKB Journal Management System, 2025; 10(54): 866-886. doi: 10.21608/mjaf.2024.308280.3459