أثر إشراك العملاء في تحقيق الولاء السلوكي للعلامات التجارية المجسمة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر
زيدان الحوراني, . (2024). أثر إشراك العملاء في تحقيق الولاء السلوكي للعلامات التجارية المجسمة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر. EKB Journal Management System, 29(29), 9-78. doi: 10.21608/mjsm.2024.294944.1108
نهله زيدان الحوراني. "أثر إشراك العملاء في تحقيق الولاء السلوكي للعلامات التجارية المجسمة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر". EKB Journal Management System, 29, 29, 2024, 9-78. doi: 10.21608/mjsm.2024.294944.1108
زيدان الحوراني, . (2024). 'أثر إشراك العملاء في تحقيق الولاء السلوكي للعلامات التجارية المجسمة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر', EKB Journal Management System, 29(29), pp. 9-78. doi: 10.21608/mjsm.2024.294944.1108
زيدان الحوراني, . أثر إشراك العملاء في تحقيق الولاء السلوكي للعلامات التجارية المجسمة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر. EKB Journal Management System, 2024; 29(29): 9-78. doi: 10.21608/mjsm.2024.294944.1108