دور التطبيقات المصرفية الرقمية في تحسين تجربة العملاء وتحقيق رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم: دراسة مقارنة علي البنوك المصرية الحكومة والخاصة
حجازي, . (2024). دور التطبيقات المصرفية الرقمية في تحسين تجربة العملاء وتحقيق رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم: دراسة مقارنة علي البنوك المصرية الحكومة والخاصة. EKB Journal Management System, 29(29), 79-228. doi: 10.21608/mjsm.2024.299994.1119
رشا حجازي. "دور التطبيقات المصرفية الرقمية في تحسين تجربة العملاء وتحقيق رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم: دراسة مقارنة علي البنوك المصرية الحكومة والخاصة". EKB Journal Management System, 29, 29, 2024, 79-228. doi: 10.21608/mjsm.2024.299994.1119
حجازي, . (2024). 'دور التطبيقات المصرفية الرقمية في تحسين تجربة العملاء وتحقيق رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم: دراسة مقارنة علي البنوك المصرية الحكومة والخاصة', EKB Journal Management System, 29(29), pp. 79-228. doi: 10.21608/mjsm.2024.299994.1119
حجازي, . دور التطبيقات المصرفية الرقمية في تحسين تجربة العملاء وتحقيق رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم: دراسة مقارنة علي البنوك المصرية الحكومة والخاصة. EKB Journal Management System, 2024; 29(29): 79-228. doi: 10.21608/mjsm.2024.299994.1119