التفاعل بين حجم مجموعة التشارك(صغير، متوسط) ومستوى التشارك(منخفض، مرتفع) في تقييم الاقران ببيئة التعلم الالكترونية القائمة على استخدام Tinkercad واثره في تنمية مهارات انتاج النماذج ثلاثية الابعاد والمثابرة الاكاديمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
حشمت حسن عبد الوهاب, . (2024). التفاعل بين حجم مجموعة التشارك(صغير، متوسط) ومستوى التشارك(منخفض، مرتفع) في تقييم الاقران ببيئة التعلم الالكترونية القائمة على استخدام Tinkercad واثره في تنمية مهارات انتاج النماذج ثلاثية الابعاد والمثابرة الاكاديمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 3(9), 163-240. doi: 10.21608/ijtec.2024.312121.1002
سلوى حشمت حسن عبد الوهاب. "التفاعل بين حجم مجموعة التشارك(صغير، متوسط) ومستوى التشارك(منخفض، مرتفع) في تقييم الاقران ببيئة التعلم الالكترونية القائمة على استخدام Tinkercad واثره في تنمية مهارات انتاج النماذج ثلاثية الابعاد والمثابرة الاكاديمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 3, 9, 2024, 163-240. doi: 10.21608/ijtec.2024.312121.1002
حشمت حسن عبد الوهاب, . (2024). 'التفاعل بين حجم مجموعة التشارك(صغير، متوسط) ومستوى التشارك(منخفض، مرتفع) في تقييم الاقران ببيئة التعلم الالكترونية القائمة على استخدام Tinkercad واثره في تنمية مهارات انتاج النماذج ثلاثية الابعاد والمثابرة الاكاديمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 3(9), pp. 163-240. doi: 10.21608/ijtec.2024.312121.1002
حشمت حسن عبد الوهاب, . التفاعل بين حجم مجموعة التشارك(صغير، متوسط) ومستوى التشارك(منخفض، مرتفع) في تقييم الاقران ببيئة التعلم الالكترونية القائمة على استخدام Tinkercad واثره في تنمية مهارات انتاج النماذج ثلاثية الابعاد والمثابرة الاكاديمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2024; 3(9): 163-240. doi: 10.21608/ijtec.2024.312121.1002