تصميم محفزات الألعاب الرقمية بالکتاب الإلکتروني التفاعلي وأثرها على تنمية مهارة حل المشکلات البرمجية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
حسين, . (2023). تصميم محفزات الألعاب الرقمية بالکتاب الإلکتروني التفاعلي وأثرها على تنمية مهارة حل المشکلات البرمجية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 8(23), 422-468. doi: 10.21608/sjse.2024.148583.1184
سماح سامي عبد الرحمن حسين. "تصميم محفزات الألعاب الرقمية بالکتاب الإلکتروني التفاعلي وأثرها على تنمية مهارة حل المشکلات البرمجية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 8, 23, 2023, 422-468. doi: 10.21608/sjse.2024.148583.1184
حسين, . (2023). 'تصميم محفزات الألعاب الرقمية بالکتاب الإلکتروني التفاعلي وأثرها على تنمية مهارة حل المشکلات البرمجية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 8(23), pp. 422-468. doi: 10.21608/sjse.2024.148583.1184
حسين, . تصميم محفزات الألعاب الرقمية بالکتاب الإلکتروني التفاعلي وأثرها على تنمية مهارة حل المشکلات البرمجية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2023; 8(23): 422-468. doi: 10.21608/sjse.2024.148583.1184