تحليل بنية الشبكات الاجتماعية للعلامات التجارية المحلية والعالمية في المملكة العربية السعودية بناءً على مقاييس المركزية
أبو الجدايل, . (2024). تحليل بنية الشبكات الاجتماعية للعلامات التجارية المحلية والعالمية في المملكة العربية السعودية بناءً على مقاييس المركزية. EKB Journal Management System, 152(1), 261-280. doi: 10.21608/saep.2024.384385
د. محمد حاتم أبو الجدايل. "تحليل بنية الشبكات الاجتماعية للعلامات التجارية المحلية والعالمية في المملكة العربية السعودية بناءً على مقاييس المركزية". EKB Journal Management System, 152, 1, 2024, 261-280. doi: 10.21608/saep.2024.384385
أبو الجدايل, . (2024). 'تحليل بنية الشبكات الاجتماعية للعلامات التجارية المحلية والعالمية في المملكة العربية السعودية بناءً على مقاييس المركزية', EKB Journal Management System, 152(1), pp. 261-280. doi: 10.21608/saep.2024.384385
أبو الجدايل, . تحليل بنية الشبكات الاجتماعية للعلامات التجارية المحلية والعالمية في المملكة العربية السعودية بناءً على مقاييس المركزية. EKB Journal Management System, 2024; 152(1): 261-280. doi: 10.21608/saep.2024.384385