تقييم مناهج العلوم بالمدارس الثانوية للمتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM في ضوء مهارات التفكير عالي الرتبة والممارسات العلمية والهندسية ودورها في إكسابها للطلاب
فارس احمد حسن, ., حامد فراج, ., محمود بدوي, . (2024). تقييم مناهج العلوم بالمدارس الثانوية للمتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM في ضوء مهارات التفكير عالي الرتبة والممارسات العلمية والهندسية ودورها في إكسابها للطلاب. EKB Journal Management System, 65(65), 339-393. doi: 10.21608/deu.2024.384591
أمينة فارس احمد حسن; محسن حامد فراج; رشا محمود بدوي. "تقييم مناهج العلوم بالمدارس الثانوية للمتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM في ضوء مهارات التفكير عالي الرتبة والممارسات العلمية والهندسية ودورها في إكسابها للطلاب". EKB Journal Management System, 65, 65, 2024, 339-393. doi: 10.21608/deu.2024.384591
فارس احمد حسن, ., حامد فراج, ., محمود بدوي, . (2024). 'تقييم مناهج العلوم بالمدارس الثانوية للمتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM في ضوء مهارات التفكير عالي الرتبة والممارسات العلمية والهندسية ودورها في إكسابها للطلاب', EKB Journal Management System, 65(65), pp. 339-393. doi: 10.21608/deu.2024.384591
فارس احمد حسن, ., حامد فراج, ., محمود بدوي, . تقييم مناهج العلوم بالمدارس الثانوية للمتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM في ضوء مهارات التفكير عالي الرتبة والممارسات العلمية والهندسية ودورها في إكسابها للطلاب. EKB Journal Management System, 2024; 65(65): 339-393. doi: 10.21608/deu.2024.384591