شكل السقالات (التلخيص/التوضيح) ببيئة التدريب الإلكترونية الشخصية وأثر تفاعلهما مع أسلوب التعلم (السطحى/العميق) فى تنمية مهارات استخدام المنصات التعليمية لدى معلمى المرحلة الإعدادية
غريب, . (2024). شكل السقالات (التلخيص/التوضيح) ببيئة التدريب الإلكترونية الشخصية وأثر تفاعلهما مع أسلوب التعلم (السطحى/العميق) فى تنمية مهارات استخدام المنصات التعليمية لدى معلمى المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 9(27), 31-92. doi: 10.21608/sjse.2024.221360.1267
احمد غريب. "شكل السقالات (التلخيص/التوضيح) ببيئة التدريب الإلكترونية الشخصية وأثر تفاعلهما مع أسلوب التعلم (السطحى/العميق) فى تنمية مهارات استخدام المنصات التعليمية لدى معلمى المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 9, 27, 2024, 31-92. doi: 10.21608/sjse.2024.221360.1267
غريب, . (2024). 'شكل السقالات (التلخيص/التوضيح) ببيئة التدريب الإلكترونية الشخصية وأثر تفاعلهما مع أسلوب التعلم (السطحى/العميق) فى تنمية مهارات استخدام المنصات التعليمية لدى معلمى المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 9(27), pp. 31-92. doi: 10.21608/sjse.2024.221360.1267
غريب, . شكل السقالات (التلخيص/التوضيح) ببيئة التدريب الإلكترونية الشخصية وأثر تفاعلهما مع أسلوب التعلم (السطحى/العميق) فى تنمية مهارات استخدام المنصات التعليمية لدى معلمى المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2024; 9(27): 31-92. doi: 10.21608/sjse.2024.221360.1267