تطوير ألعاب الواقع المعزز بنمط التعلم بالاكتشاف الموجه لتنمية مهارات العمليات الحسابية والطفو الأكاديمي لدى التلاميذ المعاقين عقليا القابلين للتعلم Developing Augmented Reality Games with a Guided Discovery Learning Strategy to Enhance arithmetic skills and Academic Buoyancy for Educable Mentally Retarded students.
الغول, . (2024). تطوير ألعاب الواقع المعزز بنمط التعلم بالاكتشاف الموجه لتنمية مهارات العمليات الحسابية والطفو الأكاديمي لدى التلاميذ المعاقين عقليا القابلين للتعلم Developing Augmented Reality Games with a Guided Discovery Learning Strategy to Enhance arithmetic skills and Academic Buoyancy for Educable Mentally Retarded students.. EKB Journal Management System, 30(7.3), 603-708. doi: 10.21608/jsu.2024.385279
ريهام محمد أحمد الغول. "تطوير ألعاب الواقع المعزز بنمط التعلم بالاكتشاف الموجه لتنمية مهارات العمليات الحسابية والطفو الأكاديمي لدى التلاميذ المعاقين عقليا القابلين للتعلم Developing Augmented Reality Games with a Guided Discovery Learning Strategy to Enhance arithmetic skills and Academic Buoyancy for Educable Mentally Retarded students.". EKB Journal Management System, 30, 7.3, 2024, 603-708. doi: 10.21608/jsu.2024.385279
الغول, . (2024). 'تطوير ألعاب الواقع المعزز بنمط التعلم بالاكتشاف الموجه لتنمية مهارات العمليات الحسابية والطفو الأكاديمي لدى التلاميذ المعاقين عقليا القابلين للتعلم Developing Augmented Reality Games with a Guided Discovery Learning Strategy to Enhance arithmetic skills and Academic Buoyancy for Educable Mentally Retarded students.', EKB Journal Management System, 30(7.3), pp. 603-708. doi: 10.21608/jsu.2024.385279
الغول, . تطوير ألعاب الواقع المعزز بنمط التعلم بالاكتشاف الموجه لتنمية مهارات العمليات الحسابية والطفو الأكاديمي لدى التلاميذ المعاقين عقليا القابلين للتعلم Developing Augmented Reality Games with a Guided Discovery Learning Strategy to Enhance arithmetic skills and Academic Buoyancy for Educable Mentally Retarded students.. EKB Journal Management System, 2024; 30(7.3): 603-708. doi: 10.21608/jsu.2024.385279