استخدام نموذج فرايرFrayer في تدريس العلوم لتصويب التصورات البديلة بوحدة الخلية كنظام لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي
جمال الدين شلبي, . (2024). استخدام نموذج فرايرFrayer في تدريس العلوم لتصويب التصورات البديلة بوحدة الخلية كنظام لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي. EKB Journal Management System, 18(16), 136-212. doi: 10.21608/jfust.2024.318838.2225
رحاب جمال الدين شلبي. "استخدام نموذج فرايرFrayer في تدريس العلوم لتصويب التصورات البديلة بوحدة الخلية كنظام لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي". EKB Journal Management System, 18, 16, 2024, 136-212. doi: 10.21608/jfust.2024.318838.2225
جمال الدين شلبي, . (2024). 'استخدام نموذج فرايرFrayer في تدريس العلوم لتصويب التصورات البديلة بوحدة الخلية كنظام لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي', EKB Journal Management System, 18(16), pp. 136-212. doi: 10.21608/jfust.2024.318838.2225
جمال الدين شلبي, . استخدام نموذج فرايرFrayer في تدريس العلوم لتصويب التصورات البديلة بوحدة الخلية كنظام لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي. EKB Journal Management System, 2024; 18(16): 136-212. doi: 10.21608/jfust.2024.318838.2225