القيادة التحويلية كمدخل لرفع الكفاءة الأدائية لدى معلمات رياض الأطفال في ضوء مقومات اقتصاد المعرفة "رؤية مقترحة"
عمر, . (2024). القيادة التحويلية كمدخل لرفع الكفاءة الأدائية لدى معلمات رياض الأطفال في ضوء مقومات اقتصاد المعرفة "رؤية مقترحة". EKB Journal Management System, 18(16), 317-422. doi: 10.21608/jfust.2024.320918.2230
هناء صلاح عبدالحليم عمر. "القيادة التحويلية كمدخل لرفع الكفاءة الأدائية لدى معلمات رياض الأطفال في ضوء مقومات اقتصاد المعرفة "رؤية مقترحة"". EKB Journal Management System, 18, 16, 2024, 317-422. doi: 10.21608/jfust.2024.320918.2230
عمر, . (2024). 'القيادة التحويلية كمدخل لرفع الكفاءة الأدائية لدى معلمات رياض الأطفال في ضوء مقومات اقتصاد المعرفة "رؤية مقترحة"', EKB Journal Management System, 18(16), pp. 317-422. doi: 10.21608/jfust.2024.320918.2230
عمر, . القيادة التحويلية كمدخل لرفع الكفاءة الأدائية لدى معلمات رياض الأطفال في ضوء مقومات اقتصاد المعرفة "رؤية مقترحة". EKB Journal Management System, 2024; 18(16): 317-422. doi: 10.21608/jfust.2024.320918.2230