أثر مستوى دعم روبوتات المحادثة التفاعلية بوحدة مقترحة في التعاملات الرقمية على التحصيل والقيم الأخلاقية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.
مشترك, . (2023). أثر مستوى دعم روبوتات المحادثة التفاعلية بوحدة مقترحة في التعاملات الرقمية على التحصيل والقيم الأخلاقية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 31(4), 505-604. doi: 10.21608/ssj.2023.385800
د/ أحمد حامد عبدالوهاب سليمان ود/ عبدالجواد حسن عبدالجواد مشترك. "أثر مستوى دعم روبوتات المحادثة التفاعلية بوحدة مقترحة في التعاملات الرقمية على التحصيل والقيم الأخلاقية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.". EKB Journal Management System, 31, 4, 2023, 505-604. doi: 10.21608/ssj.2023.385800
مشترك, . (2023). 'أثر مستوى دعم روبوتات المحادثة التفاعلية بوحدة مقترحة في التعاملات الرقمية على التحصيل والقيم الأخلاقية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.', EKB Journal Management System, 31(4), pp. 505-604. doi: 10.21608/ssj.2023.385800
مشترك, . أثر مستوى دعم روبوتات المحادثة التفاعلية بوحدة مقترحة في التعاملات الرقمية على التحصيل والقيم الأخلاقية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 2023; 31(4): 505-604. doi: 10.21608/ssj.2023.385800