قبول تطبيقات الذكاء الاصطناعي في سياق تعليمي وأثره في الدافعية لتعلمها لدى طلاب STEM بكلية التربية
مصطفى, . (2024). قبول تطبيقات الذكاء الاصطناعي في سياق تعليمي وأثره في الدافعية لتعلمها لدى طلاب STEM بكلية التربية. EKB Journal Management System, 46(46), 1-69. doi: 10.21608/mkts.2024.318941.1158
رانيا إمام مصطفى. "قبول تطبيقات الذكاء الاصطناعي في سياق تعليمي وأثره في الدافعية لتعلمها لدى طلاب STEM بكلية التربية". EKB Journal Management System, 46, 46, 2024, 1-69. doi: 10.21608/mkts.2024.318941.1158
مصطفى, . (2024). 'قبول تطبيقات الذكاء الاصطناعي في سياق تعليمي وأثره في الدافعية لتعلمها لدى طلاب STEM بكلية التربية', EKB Journal Management System, 46(46), pp. 1-69. doi: 10.21608/mkts.2024.318941.1158
مصطفى, . قبول تطبيقات الذكاء الاصطناعي في سياق تعليمي وأثره في الدافعية لتعلمها لدى طلاب STEM بكلية التربية. EKB Journal Management System, 2024; 46(46): 1-69. doi: 10.21608/mkts.2024.318941.1158