فعالية التعلم القائم على التحدي في تنمية مستوى الكمالية التوافقية وأثره في خفض مستوى الشعور بالوحدة النفسية لدى الموهوبين ذوي صعوبات التعلم
أحمد سيد خليل, . (2024). فعالية التعلم القائم على التحدي في تنمية مستوى الكمالية التوافقية وأثره في خفض مستوى الشعور بالوحدة النفسية لدى الموهوبين ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 46(46), 116-211. doi: 10.21608/mkts.2024.323164.1166
محمد أحمد سيد خليل. "فعالية التعلم القائم على التحدي في تنمية مستوى الكمالية التوافقية وأثره في خفض مستوى الشعور بالوحدة النفسية لدى الموهوبين ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 46, 46, 2024, 116-211. doi: 10.21608/mkts.2024.323164.1166
أحمد سيد خليل, . (2024). 'فعالية التعلم القائم على التحدي في تنمية مستوى الكمالية التوافقية وأثره في خفض مستوى الشعور بالوحدة النفسية لدى الموهوبين ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 46(46), pp. 116-211. doi: 10.21608/mkts.2024.323164.1166
أحمد سيد خليل, . فعالية التعلم القائم على التحدي في تنمية مستوى الكمالية التوافقية وأثره في خفض مستوى الشعور بالوحدة النفسية لدى الموهوبين ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2024; 46(46): 116-211. doi: 10.21608/mkts.2024.323164.1166